spidermanSY

كل ماهوه خاص بل الالعاب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هل يمكن اسالك وترد عليا عندي اكتر من 10 ايام وانا احاول احصل على مفتاح من موقع لكن ما تطلعلي الصفحة ما يعطيني المفتاح

    ردحذف
    الردود
    1. 11d80edbf0640945d74eb8af78b93c51

      خذ هذا المفتاح انا استخدمه كل مره ويدخل

      حذف
  3. حبيبي رد عليا....أنا أستخدك هكر ديجو لأنه سهل وبسيط....حاولت مرارا استخدام فان ولكن كل وظائف الميموري لا تعمل وتثبيت السلاح ....لا طيران ولا غيره....حابب أجربه حبيبي ممكن اقتراحات؟ للعلم أنا كنت على ويندوز10 -32...لأنه أسهل في استخدام شيت انجن لباقي الألعاب والآن أنا ثبت نسخة 64 مخصوص لتجربة هذا الاختراق الرائع.....الرام عندي 10 جيجا وممكن اضيف 2 كمان بحد أقصى لضعف الامكانيات...الرجاء الرد بأي اقتراح يوصلني لحل المشكلة واستخدام الاختراق بكامل اضافاته....شكرا لك على مجهودك الرائع.

    ردحذف
    الردود
    1. تم بنجاح تشغيل البرنامج بكامل الاضافات....شكرا لك حبيبي.

      حذف
  4. انا عندى مشكله
    انا عندى لما باجى ادخل المفتاح بيقولى ان البرنامج عاوز يتحدث اعمل ايه؟

    ردحذف
  5. يا اخي للاسف الكود لا يعمل يا ريت طريقة تشغيله

    ردحذف

بوبجي تحديث (vnhaxVIP31) وحل بعض المشكلة

بوبجي تحديث (vnhaxVIP31) وحل بعض المشكلة 

الشرح فيديو

التحميل
هنا     او     هنا

عن الكاتب

spiderman

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

spidermanSY